الاثنين، 22 يونيو 2009

تفاصيل أشتهيها ;)


أستيقظت هذا الصباح ..وبي من الشجن ما يُغريّ كل قوافل الشوق أن تُسافر إليّ :)

أشتهي هذه الصباح تفاصيل صغيرة جدًا ..بعضه ربما يكون تفاهة أو لا تُهم ..أو على أقل الاحتمالات لا يُحزن :

1- أشتهي أن (أبات) في بيت عميّ ..وأتحدث مع كل العائلة عند صلاة الفجر حديثًا شهيًا ولذيذًا كقطر الندى
2- أشتهي أن أسمع شعرًا كتبه جدي - رحمه الله- عني
3- أشتهي أن أذهب مع صديقتي (منى) لمكتبة جرير ونشتري بجنون كالجياع !
4- أشتهي أن أغمض عينيّ أنا وإيمان ...وأسمع صوتها تتمنى ! ...ثم أمسك أمنيتها وأخبأها في قلبي !
5- أشتهي أن أزور جيراني ...وأجلس معهم دون أن أحس بأن أمرًا ما ينتظرني في المنزل يجب أن أنهيه
6- أشتهي أن أجلس في بيت صديقتي أروى دون أن نتحدث عن الرحيل ...فقط نحلم أنا وأروى ومي وبيان بأحلام بعضها عظيم والبعض الآخر سخيف ( كــDVD أوبرا مثلاً )
7- أشتهي أن أرى سمية وهي تقول (Relaxing ) أو تقول باستغراب ( يو ..ايش دا ؟) ..أشتهي أن أرى عيناها وهي تقول مندهشة وااا من جد !
8- أشتهي أن أجلس في درس إيماني أو أن أتحدث عن القرآن مع صديقتي Coki
9- أشتهي أن أغني حلقة اللقاء في نور الإيمان مع كل البنات ..وأنا أشعر بهم كرباط قوّي يشد على قلبي
10 - أشتهي أن آاكل أيّ شيء حلوًا كان أو مالحًا في بيت ما ورد ;)

يااااااارب ارض عنّا ورضني :)

هناك 4 تعليقات:

  1. يالها من تفاصيل شهية :)
    أود أن أتذوق بعضا منها ..

    أدام الله لكِ تلك العلاقات الصادقة والحميمة ..!

    ليس لدى كلأ منا ذلك النوع من الصداقات .. فالبعض فقط يشتهي ولا يتذوق قد لايجد الفرصة او قد لا يكفيه الوقت لتذوقها !!!

    وأنا أشتهي فقط أن تكون لدي صديقة تعرف قيمة التفاصيل مثلك :)

    ردحذف
  2. وانا اشتهي "munch" بكل انوااعه في غرفتك الدافئة ..-مررررة وحشتني -

    ** كنت احب نوع واحد منه ..لكنك اخر مرة خربتيني تماااااما علمتيني كل الانواع يعني فتحتي عيني الله يسامحك..والله يعينك (اسمحلك تفاجئيني في اقرب لقاء بكل الانواع ;).. )

    واشتهي من تفاصيلك :
    أن أرى سمية >> اشتهي ان اراها بأي حال المهم ان أراها.. :(

    أشتهي أن أغني حلقة اللقاء في نور الإيمان مع كل البنات ..>> اشتهييييييييه جدااا جدااا كان فيها سحر عجيب -وثقالة دم اعجب في بعض الاحيان صبرت ا-مي كثير ههه_
    سحرها عجيب !! اظن السر كان في ارواحنا الصغيرة كان اكبر همها -كيف ننبسط زيادة- >>اعتقد اني اشتهيها ايضا ..واشتهيها الان اكثر من اي وقت

    ردحذف
  3. رفاه ...
    أما انا .. فأشتهي .. أن اشتهي !
    كمريض يا رفاه .. تقف الامنيات على اطراف شفاه قلبي .. ولا يستطيع ان يدخل شيئا الى جوفة المتقرح المتعب ..

    يخرج الحي من الميت يا رفاه ..
    فلا تحزني .. ان الله معنا !

    ردحذف
  4. قرأت كل ما تشتهينه بدقه وتمعن وحاولت أن أجسد ما تصفينه أمامي وأعيش فيه لو لثواني .. من بيت عمك إلى بيوت صديقاتك إلى بيت الجيران ..

    عشت في مخيلتي مع أحلاااام أروى واندهاش سميه ..


    فعلا تفاصيل تبعث على النفس السعادة :)

    لكن لا أعلم لماذا وقفت على رد أروى

    (( واشتهي من تفاصيلك :
    أن أرى سمية >> اشتهي ان اراها بأي حال المهم ان أراها.. :( ))

    وقتها فقط ..

    أجهشت بالبكـااااااء على حالكم

    وتذكــرت " ميسون و نسرين "وما سيحدث لي بعدهم:(:(

    بهم أصبح لحياتي طعم آآآآآخر

    آآهـ يا رفـــــــاه لم أكن أعلم أن حتى في تفاصيلك وجدت لهاتين التوأمتين مكان *

    نعم وجدتهم فأنتِ تتحدثين عن أحلام وأمنيات عن سعادة وشقاوة عن ... و ...

    وهما في كل تفاصيل الحياة لهم آثر

    رفاااه شعور رائع جدا أن تكتبي تفاصيلك
    ونحن سواء نعرفك أو لا نجدها تنطبق أو تشابه تفاصيلنا

    * أول مره أصرّ على الكتابة رغم الدموع المغرورقة والمكتنزة في عيناي لحد أن الرؤيا أصبحت غير واضحة لدي :( :(

    دمـتـم بسـعادة

    رحمة :)

    ردحذف